تطبيق للدردشة مع من هم حولك بدون الحاجة الى انترنت

تطبيق  للدردشة مع من هم حولك بدون الحاجة الى انترنت

تطبيقات الدردشة والتواصل مع الآخرين متعددة وكثيرة واشهرها فيسبوك ماسنجر وواتس اب وغيرها من هذه التطبيقات، ولكن للتواصل من خلال هذه التطبيقات فلابد من الاتصال بالانترنت، وهذا الأمر قد يكون مزعج في حالة عدم توفر الانترنت. تطبيق  هذا التطبيق يسمح لك بالدردشة مع صديقك في العمل او جارك في او شخص يقف بعيدا عنك بامتار قليلة، حيث يسمح بالتواصل من خلال الواي فاي او البلوتوث بدون اي مشاكل ولا يحتاج إلى اتصال بالانترنت.








شرح استخدام تطبيق   للدردشة بدون الحاجة الى انترنت

التطبيق سهل الاستخدام كل ما عليك هو تحميل تطبيق  في كلا من الهاتفين هاتفك مثلا وهاتف صديقك او جارك، بعد التحميل عليك انشاء حساب علي التطبيق بالطريقة الاعتيادية. 

تحميل تطبيق  مجانا من جوجل بلاي من هنا 

الان يمكنك بدء الدردشة مع الأصدقاء والجيران دون الحاجه إلى اتصال بالانترنت وذلك من خلال اقتران البلوتوث او الاتصال او عبر الاتصال ببعض من خلال الاتصال بشبكة واي فاي واحدة بدون انترنت. كما يمكنك الاتصال باشخاص جدد من خلال التطبيق ويمكنك ارسال رسائل عامة يمكن للجميع مشاهدتها او رسائل خاصة لاشخاص محددين.



التطبيق ايضا يمكنك من خلاله انشاء محادثات جماعية بين مجموعة من الناس، كذلك يمكنك ارسال دعوات للأشخاص القريبين منك لتبدأ المحادثة معهم عبر هذا التطبيق.



ملاحظة هامة 

يجب ان تكون المسافة قريبة حتي تستطيع الدردشة مع الأصدقاء في حال استخدمت الاتصال عبر البلوتوث، اما اذا كان الاتصال عبر التطبيق من خلال الواي فاي فأن التطبيق سيعمل بدون مشاكل في مجال تغطية شبكة الواي فاي.


تحميل تطبيق  مجانا من جوجل بلاي من هنا 

مواضيع عروض مباشرة الشائعة :

Scroll to top جميع الحقوق محفوظة لموقع اَمني للمعلوميات